تعرف على فوائد زيت جوز الهند المتعددة

شروحاتفوائد الزيوت
محتويات

تعرف على فوائد زيت جوز الهند المتعددة

زيت جوز الهند هو متواجد فى البلدان الاستوائية كونة زيت استوائي مشتق من جوز الهند متواجد في المتاجر ، سترى زيت جوز الهند البكر والمكرر. زيت جوز الهند البكر أقل معالجة من النسخة المكررة ، وهذا يحافظ على نكهة جوز الهند الاستوائية الحلوة. يخضع زيت جوز الهند المكرر لمزيد من المعالجة ، مما يؤدي إلى رائحة ونكهة أكثر حيادية. نظرًا لأنه لا يحتوي على هذا المذاق الاستوائي المميز ، يمكنك استخدام النوع المكرر كزيت طبخ رئيسي لمجموعة متنوعة من الوصفات

يعتبر زيت جوز الهند من الزيوت الأكثر استخداما لكثرة فوائده ويحتوى على نسبة كبيرة من الدهون المشبعة مع دلك يوثر على القلب والاوعية الدموية وقد تم استخدام زيت جو ز الهند كأفضل بديل لزيوت الطعام ويساعد الجسم على حرق الدهون ويمد الجسم بالطاقة والعقل هناك أبحاث تأكد على انها تقلل من الإصابة بأمراض القلب وتساعد على رفع الكوليسترول(HDL) في الدم يوجد في زيت جوز الهند القليل من الدهون الثلاثية متوسط (MCTs) والتي تعتبر مصدر طاقة للجسم من خلال تحويلها الى كيتونات تدخل في علاج الصرع ومرض الزهايمر وامراض أخرى
اليكم  فوائد زيت جوز الهند المتعددة المفيدة للجسم

ما هو زيت جوز الهند؟

باختصار ، زيت جوز الهند مادة غذائية صديقة للجسم صحية للقلب ، ورائعة لصحة ، وفوائد صحية أخرى. من الناحية الهيكلية ، يتم أخذ زيت جوز الهند من حبات جوز الهند. إنه لا طعم له ولون ، ومتاح للاستهلاكي بزيت جوز الهند المكرر وغير المكرر. يصنف جوز الهند يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحتوي على مضادات الأكسدة الموجودة في زيت جوز الهند. إنه غني بما يكافح بالأحماض الدهنية المتوسطة السلسلة (MCFA's) ، مشاهدة تظهر في جزء كبير منها من حمض الكابريليك وحمض اللوريك وحمض الكابريك.

اهم فوائد لزيت جوز الهند للجسم

  • يحتوي على زيت جوز الهند على نسبة عالية من الدهون المشبعة هذه الدهون لها تأثيرات في الجسم مقارنة بمعظم الدهون الغذائية الأخرى.
  • يحفز الجسم على حرق الدهون ، طاقة سريعة لجسمك وعقلك عندما تصل إلى الكبد. يستخدمها جسمك كمصدر سريع للطاقة أو يحولها إلى كيتونات.
  • معظم الدهون الغذائية على أنها دهون ثلاثية طويلة السلسلة (LCTs) ، بينما من جوز جوز الهند على بعض الدهون الثلاثية في السلسلة (MCTs) ، وهي سلاسل أحماض دهنية أقصر .
  • التخلص من الوزن الزائد السمنة هي واحدة من الحالات التي تظهر في حالة الطوارئ. بعض الأشخاص الذين يعانون من السمنة هي مجرد مسألة السعرات الحرارية التي يأكلها الشخص ، فإن مصدر تلك السعرات الحرارية مهم أيضًا. العديد من الأطعمة الموجودة في جسمك. يمكن أن تزيد MCTs في زيت جوز الهند من عدد السعرات الحرارية التي يحرقها جسمك مقارنةً بالأحماض الدهنية الطويلة السلسلة
  • زيادة النشاط حيث وجدت الدراسات أن تناول 15-30 جرامًا من MCTs يوميًا زاد استهلاك الطاقة على مدار 24 ساعة بنسبة 5 ٪ ومع ذلك ، تبحث هذه الدراسات على وجه آثار في آثار زيت جوز الهند. بفحص الآثار الصحية لـ MCT ، جوز الهند اللوريك ، الذي حوالي 14 ٪ فقط من زيت جوز الهند
  • يكمن الاختلاف في أنواع الدهون التي تحتوي عليها كل منها فمثلا زيت جوز الهند ، وهو يحتوي على 1.9 جرام من الدهون. المشبعة 14 ٪ والباقي دهون غير مشبعة صحية.
  • يساعد في توقف القلب جوز الهند جوز الهند على نسبة عالية يساعد على الهضم فائدة أخرى لزيت جوز الهند - يساعد في هضم الطعام. كما تشير البكتيريا إلى البكتيريا في البكتيريا التي تسبب الهضم والتهاب المعدة. يساعد على منع قرحة المعدة.
  • تفوز مرهم للجروح والحروق جوز مفيد للبشرة في حيث ظهرت فعالية بشكل كبيرة خاصة لعلاج الجروح والحروق والتهاب الجلد. كما يعمل كواقي من أشعة الشمس من خلال استخدامه في العديد من مشتقات البشرة ، وذلك بفضل اثنين من الأحماض الدهنية الأساسية في زيت جوز الهند غير المكرر ، الكابريليك واللوريك ، ومضادات الالتهاب تحت الجلد وتحسينها بشكل أفضل.
  • ميزة أخرى لزيت جوز الهند ، أنه بعد إطلاق النار ، مما يعني أنه تم إطلاق النار على هذه الصورة. (16) أنواع مختلفة من زيت جوز الهند مناسبة لطرق الطهي المختلفة. صورة زيت جوز الهند البكر على درجة حرارة 350 درجة فهرنهايت (F) - مما يعني أنه يمكنك تسخينه إلى درجة الحرارة هذه قبل التدخين والأكسدة ؛ يحتوي على كأس زيت جوز الهند المكرر على درجة دخان أعلى درجة 400 درجة فهرنهايت .
توجة لصفحة التحميل